جوارديولا: لا أعرف لماذا سدد محرز ركلة الجزاء.. ولهذا استبدلت هالاند

نشر من طرف كورة بلس في 13/02/2023 - 00:17
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 08:01

أبدى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، رضاه بعد أداء فريقه في الفوز على أستون فيلا (3-1) مساء الأحد، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر سيتي بطريقته المعتادة على الملعب خلال شوطي اللقاء، لكنه عاش بعض اللحظات التي أقلقت راحته في الشوط الثاني، بعد استقباله هدفًا من أستون فيلا.
 
وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "قدمنا مباراة جيدة، وللأسف كانت أفضل اللحظات بالشوط الثاني. لعبنا بشكل أفضل من الشوط الأول وكان لدينا شعور بأننا سنسجل أكث.استقبلنا الهدف وبعد 3-1 في الدوري الإنجليزي. دائمًا ما يكون الأداء مفتوحًا، لكننا قدمنا مباراة جيدة جدًا".

وأضاف: "لقد ضغطنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وقمنا بتعديل شيء ما، وسيطرنا على الكرة بشكل أفضل. كان تواصل اللاعبين أفضل بكثير لذلك لعبنا بشكل أفضل، لكن للأسف استقبلنا الهدف، خطأ آخر وبعد 3-1 يمكن أن يحدث كل شيء".

وعن تبديل هالاند بين شوطي اللقاء، قال: "هالاند تعرض لضربة، لم يكن مرتاحًا. لا نريد المخاطرة عندما تكون النتيجة 3-0. سنرى ونقيم في الأيام المقبلة. إذا لم يكن جاهزًا، سنلعب بمهاجم آخر، أتمنى أن يكون جاهزا لكننا سنرى".

وتابع: "لسنا فريقًا لا يُصدق في التحول من الدفاع للهجوم والعكس، نلعب بشكل مسيطر لكن بناء الهجمة يجب أن يكون أسرع قليلاً، لكن بشكل عام كانت المباراة جيدة حقًا".

وحول عدم تسديد هالاند لركلة الجزاء التي نفذها رياض محرز عوضًا عنه وسجل منها الهدف الثالث، قال المدرب الإسباني: "لا أعلم، أنا بحاجة للتحدث معهما. في العادة إيرلينج هو المسدد الأول، ورياض هو الثاني، لذلك سنرى ما سيقولونه غدًا".

وسيخوض السيتي، مباراة مهمة أمام المتصدر آرسنال مساء الأربعاء، وعنها قال جوارديولا: "آرسنال لديه مباراة في متناول اليد.. سنرى بعد كل المباريات عندما ينتهي الدوري الإنجليزي. لكننا سنذهب إلى لندن لمحاولة تحقيق الفوز. عندما يكون أحد الفريقين قد حصد 50 نقطة في مرحلة الذهاب، فذلك لأنهم جيدون للغاية. لقد قلصنا الفارق اليوم لأن أداء الفريق كان جيدًا حقًا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.