بسبب رونالدو.. أسعار جنونية لتذاكر مانشستر يونايتد

نشر من طرف كورة بلس في 02/09/2021 - 19:00
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 12:51

تدافع مشجعو كرة القدم اليائسون للحصول على تذاكر لمشاهدة الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام نيوكاسل يونايتد السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن عودة رونالدو أثارت موجة فوضوية في الطلب على التذاكر، حيث تشهد مواقع إعادة البيع غير الرسمية الآن أسعارًا تقترب من 700 جنيه إسترليني للتذكرة الواحدة.

ووفقًا لتقرير في صحيفة "تايمز"، وصلت أسعار التذاكر على منصة إعادة البيع "ستوبهوب" إلى 2500 جنيه إسترليني، ولكن يبدو أنه تم إزالة هذه الأشعار بسرعة من قبل مزود الخدمة.

وفي موقع آخر لإعادة بيع التذاكر "Live Football Tickets"، أعلن عن توفر 198 تذكرة متاحة للمباراة، بأسعار تتراوح من 265 جنيهًا إسترلينيًا إلى 699 جنيهًا إسترلينيًا.

وحث يونايتد المعجبين على عدم الشراء من مواقع إعادة بيع التذاكر، من أجل تجنب احتمالية مواجهة تعقيدات في الحصول على تذاكرهم.

وقال متحدث لصحيفة "تايمز": "نستنكر بشدة شراء التذاكر من مصادر غير مصرح بها، هذه التذاكر غالبًا ما تكون غير صالحة، مما يترك المشجعين محبطين وغير قادرين على رؤية المباراة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.