تفاصيل مراسم جنازة الأسطورة بيليه

نشر من طرف كورة بلس في 30/12/2022 - 00:33
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 10:55

أعلن نادي سانتوس البرازيلي تفاصيل مراسم جنازة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، الذي وافته المنية، الخميس، عن عمر ناهز 82 عاما.

وتنظم مراسم إلقاء النظرة الأخيرة على جثمان بيليه، على ملعب سانتوس، الإثنين المقبل، على أن يدفن رفاته، الثلاثاء، وفقا لما أفاد به النادي الذي لعب فيه معظم حياته المهنية.

ومن المقرر أن يتم نقل جثمان بيليه من ساو باولو إلى سانتوس، المدينة الواقعة على بعد حوالي 80 كيلومترا، في الساعات الأولى من صباح الإثنين.

وسيتم وضع التابوت وسط ملعب فيلا بيلميرو لإلقاء النظرة الأخيرة على الفقيد، المقرر أن يبدأ الساعة 10:00 صباحا يوم الإثنين، ويستمر 24 ساعة كاملة.

وتوفي البرازيلي، الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب كرة قدم في جميع الأزمنة، إزاء مضاعفات مرض سرطان القولون الذي كان يعاني منه.

وتوفي النجم الأسطوري محاطا بعدد من أبنائه وأحفاده الذين قضوا معه عيد الميلاد في المستشفى في ساو باولو، حيث كان محتجزا منذ 29 من نوفمبر الماضي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.