باريس يصر على ضم لاعب يونايتد

نشر من طرف كورة بلس في 23/12/2022 - 17:47
اخر تاريخ تحديث 11/05/2024 - 21:35

أفادت تقارير صحفية مساء الجمعة، بأن باريس سان جيرمان يصمم على ضم أحد لاعبي مانشستر يونايتد، رغم قيام النادي الإنجليزي بتمديد عقده 12 شهرًا.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن سان جيرمان لن يتوقف عن محاولات لاعب الوسط البرازيلي فريد، الذي كان مقررا أن ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم، قبل قرار مانشستر يونايتد بتفعيل بند التمديد لعام إضافي.

 

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد، لن يفكر في التخلي عن لاعبه بأقل من 30 مليون جنيه إسترليني، وهي رسوم يستطيع باريس سان جيرمان تأمينها بسهولة.

 

ومن المؤكد أن فرصة الانضمام إلى الزملاء الدوليين نيمار وماركينيوس في العاصمة الفرنسية، ستجذب فريد، الذي كافح من أجل الحصول على مكان منتظم في تشكيلة مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.

 

وخاض لاعب خط الوسط معركة مستمرة للاحتفاظ بمكان تحت قيادة العديد من مدربي أولد ترافورد، منذ قدومه للفريق من شاختار دونتسك بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني في العام 2018.

 

وكان فريد يأمل في أن يؤدي وصول زميله البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد في الصيف مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، إلى تكوين شراكة معه في خط الوسط كما يفعل اللاعبان بانتظام مع منتخب بلادهما.

 

لكن تين هاج فضل الشراكة بين كاسيميرو وكريستيان إريكسن، فيما شارك فريد في 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

وسيبلغ فريد من العمر 30 عامًا في مارس/آذار، ويعلم أنه ستكون لديه فرصة أفضل في البداية المنتظمة مع باريس سان جيرمان.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.