السيتي يحسم قمة ليفربول ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

نشر من طرف كورة بلس في 22/12/2022 - 23:01
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 11:53

أكمل مانشستر سيتي عقد المتأهلين لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالتغلب على ضيفه ليفربول بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الخميس على ملعب الاتحاد.

 

وسجل ثلاثية السيتي إيرلنج هالاند (10) ورياض محرز (47) وناثان أكي (58)، بينما سجل ثنائية ليفربول فابيو كارفالو (20) ومحمد صلاح (48).

 

بدأ السيتي المباراة بقوة، بتلقي هالاند بينية في الدقيقة الأولى لينفرد بحارس ليفربول، ويسدد كرة ساقطة من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وأهدر السيتي فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، بعد انطلاقة من هالاند في الجانب الأيمن، ليمرر الكرة إلى بالمر الخالي من الرقابة تماما داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة بعيدا عن المرمى.

 

ومهد بالمر بعدها الكرة على حدود المنطقة لدي بروين في الدقيقة العاشرة، ليسدد البلجيكي كرة مباشرة ذهبت ضعيفة في يد كيليهر.

 

وترجم السيتي سيطرته بافتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعدما تابع هالاند عرضية من دي بروين داخل المنطقة، مسددا كرة على الطائر سكنت الشباك.

 

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة من الظهور الهجومي الأول في الدقيقة 20، بعدما مرر ميلنر كرة سحرية لكارفالو داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية مباشرة سكنت الشباك.

 

وعاد السيتي للظهور من جديد في الدقيقة 35، من انطلاقة سريعة من دي بروين في الجانب الأيمن، مرسلا عرضية أرضية لجوندوجان الخالي من الرقابة تماما داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية تألق كيليهر في التصدي لها.

 

وفي الدقيقة 37، أرسل دي بروين عرضية من الجانب الأيمن، تابعها أكي برأسية تصددى لها كيليهر.

 

وبحث ليفربول عن إضافة الهدف الثاني، بتمريرة بينية مميزة من ماتيب في الدقيقة 42، استقبلها نونيز في الجانب الأيمن من المنطقة، مسددا بعدها كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

 

وسدد رودريجو كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 45، مرت إلى جوار القائم.

 

وأهدر نونيز فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، بمتابعة لعرضية من مخالفة داخل المنطقة، مسددا كرة على الطائر، مرت لى جوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

 

وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة، بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 47، بعدما تلقى محرز بينية داخل المنطقة من رودريجو، مسددا كرة مقوسة مميزة سكنت الشباك.

 

ولم يتأخر رد ليفربول بتسجيل التعادل في الدقيقة 48، بانطلاقة سريعة من نونيز في الجانب الأيسر، ممررا الكرة إلى صلاح داخل المنطقة، الذي سدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

 

وتمكن السيتي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 58، بعدما ارتقى أكي لعرضية من دي بروين، مسددا رأسية مميزة سكنت الشباك.

 

وحاول ليفربول العودة في النتيجة من جديد في الدقيقة 65، بتسديدة من روبرتسون من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

واستمر نونيز في إهدار الفرص، بعد تلقيه بينية مميزة في الدقيقة 72، لينطلق في الجانب الأيمن ويصل إلى منطقة الجزاء، مسددا بعدها كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

 

وبحث السيتي عن قتل اللقاء في الدقيقة 84، بتسديدة قوية من دي بروين من على حدود المنطقة، أبعدها فابينيو من على الخط، لتتمهد أمام فودين الذي سدد كرة قوية أخرى، تألق كيليهر في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (3-2).

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.