تشيلسي ينجز صفقته الشتوية الأولى

نشر من طرف كورة بلس في 22/12/2022 - 18:39
اخر تاريخ تحديث 09/05/2024 - 08:05

أفادت تقارير صحفية مساء الخميس، بأن تشيلسي أنجز أولى صفقاته هذا الشتاء، ضمن سعيه لعزيز حظوظ فريقه بالمنافسة على مختلف الألقاب هذا الموسم.

 

ووفقا لما ذكره خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أتم تشيلسي التعاقد مع الهاجم العاجي ديفيد داترو فوفانا، مقابل 10.5 مليون جنيه إسترليني قادما من مولده النرويجي.

 

ومن المقرر أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، والذي ظهر لأول مرة دوليا مع ساحل العاج في العام 2019، لفحص طبي في لندن يوم الخميس.

 

وقال رومانو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "هناك اتفاق كامل بين جميع الأطراف، تم التوصل إلى اتفاق. تم إخباره بأن الفحوصات الطبية ستجرى اليوم في لندن، في عيد ميلاده، المهاجم الإيفواري المولود في 2002 سينضم إلى تشيلسي من مولده مقابل 12 مليون يورو".

 

واستمتع فوفانا بمسيرة ناجحة مع مولده النرويجي في العام 2022، حيث سجل 22 هدفا في 39 مباراة، وساهم في فوز الفريق بثنائية الدوري والكأس.

 

وأنفق تشيلسي أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني في الصيف، حيث وصل أمثال رحيم ستيرلنج وكاليدو كوليبالي وويسلي فوفانا ومارك كوكوريا وبيير إيمريك أوباميانج وكارني تشوكويميكا إلى "ستامفورد بريدج".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.