إصابة ريتشارلسون ترعب كونتي

نشر من طرف كورة بلس في 21/12/2022 - 00:43
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 11:14

كشف مدرب توتنهام أنتونيو كونتي، استعداد رودريجو بينتانكور للعودة إلى صفوف توتنهام في مباراة يوم رأس السنة الجديدة أمام أستون فيلا، بعد ذعر في وقت سابق بسبب إصابة اللاعب في كأس العالم 2022.

وتعرض بينتانكور للإصابة في الشوط الأول من مباراة أوروجواي أمام غانا، وكانت هناك مخاوف من أنه قد يواجه فترة طويلة من الغياب.

لكن كونتي أكد أن الإصابة ليست خطيرة، ويتوقع أن يكون بينتانكور متاحًا مع بداية العام الجديد، وصرح أيضًا أن بن ديفيز جاهز للعب مرة أخرى بعد مشاكل إصابته مع منتخب ويلز.

وقال كونتي في تصريحات لموقع توتنهام: "بن ديفيز بخير وبدأ العمل معنا الأسبوع الماضي، لقد تعافى".

وأضاف: "بدأ رودريجو العمل أيضًا. أعتقد أنه سيكون في وضع جيد قبل المباراة ضد أستون فيلا".

ومن المرجح أن يسعد مشجعو توتنهام بهذا النبأ، لأن بينتانكور البالغ من العمر 25 عامًا، كان حاضرًا دائمًا في خط وسط الفريق هذا الموسم، ومن المقرر الآن أن يغيب عن مباراة واحدة فقط في الدوري، أمام برينتفورد.

في غضون ذلك، يشعر توتنهام بالقلق من أن البرازيلي ريتشارليسون قد يغيب لمدة ستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة، تعرض لها في خسارة البرازيل في ربع نهائي مونيال قطر أمام كرواتيا.

ومع ذلك، ادعى كونتي أن النادي لا يزال لم يكتشف حجم المشكلة، ولن يعرف المدة التي سيقضيها اللاعب بعيدا عن الفريق، حتى يخضع للتصوير بالرنين المغناطيسي يوم الأربعاء.

وتابع كونتي: "ريتشي، سيخضع غدًا لفحص بالرنين المغناطيسي لنعرف جيدًا حجم الإصابة، وبعد الغد سنرى الوقت الذي يحتاجه للتعافي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.