شاهد : استقبال أسطوري لمنتخب المغرب في الرباط

نشر من طرف كورة بلس في 20/12/2022 - 21:20
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 10:53

خصت جماهير المغرب بالعاصمة الرباط، والآلاف القادمين من مختلف المدن المغربية بعثة منتخب الأسود باستقبال تاريخي كبير وغير مسبوق، اليوم الثلاثاء، بعد عودتهم بإنجاز تاريخي في مونديال قطر 2022.

 

إستقبال المنتخب الوطني المغربي بعد إنجازه التاريخى في كأس العالم 2022

 

 

وسجل أسود الأطلس إنجازا غير مسبوق بأن أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ الدور نصف النهائي في تاريخ كأس العالم، كما أنهى المسابقة محتلا المركز الرابع.

 

وخرجت بعثة المنتخب المغربي من مطار الرباط سلا صوب أهم شوارع المدينة: شارع محمد الخامس، قبالة مبنى البرلمان، عبر حافلات مكشوفة، أقلت اللاعبين وأسرهم والجهاز الفني.

 

وتعالت أصوات الجماهير المتحمسة التي رددت الأهازيج ولوحت بالألعاب النارية، في حضور الفرق الفولكلورية التي تغنت بالإنجاز الكبير للاعبي المغرب في مونديال قطر.

 

وحظي نجوم أسود الأطلس بهتافات خاصة من جانب الجماهير، وكان النصيب الأكبر للنجوم ياسين بونو وسفيان أمرابط وحكيم زياش.

 

كما هتف الجمهور باسم المدير الفني وليد الكراكي وظاهرة مونديال قطر 2022 عز الدين أوناحي.

 

ورغم الحضور الأمني الذي فاق 12 ألف رجل أمن، تمت تعبئتهم لهذا الحدث، إلا أن تدفق الآلاف من أنصار الأسود قادهم للعناق مع اللاعبين والتحلق حول حافلة الأسود، في مشاهد غير مسبوقة، في انتظار الاستقبال الملكي للمنتخب.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.