اللحياني: كان من الإنصاف تسجيل المغرب لهدف أمام فرنسا

نشر من طرف كورة بلس في 15/12/2022 - 01:49
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 14:56

شدد سلطان اللحياني قائد الوحدة السعودي السابق، على أن ما قدمه المنتخب المغربي في كاس العالم 2022، يعد إنجازا للاعبي الأسود والمدرب وليد الركراكي، مشيرا إلى أنه كان يستحق التسجيل أمام فرنسا.

 

 


وقال اللحياني، في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: "ما قدمه المنتخب المغربي في هذه البطولة هو استحقاق اللاعبين والمدرب وليد الركراكي، أن تلعب بهذه الندية أمام بطل العالم، وتستحوذ على الشوط الثاني بشكل كبير، فهذا يوضح القيمة الكبيرة للمنتخب المغربي".

وأضاف: "هدف فرنسا المبكر بأخطاء الدفاع المغربي ساعد الديوك على التأهل للمباراة النهائية، والشوط الثاني كان المغرب فيه متسيدا، وكان من الإنصاف على الأقل تسجيل المغرب لهدف والتعادل أثناء تقدم فرنسا بهدف، أو تقليص الفارق بعد تسجيلهم للثاني".

وأشار: "المنتخب المغربي أتيحت له أكثر من فرصة محققة للتسجيل ولكن هذه كرة القدم، ونشكر أسود الأطلس ولاعبيه ومدربه وليد الركراكي على الأداء الذي أظهروا فيه ندية كبيرة أمام بطل العالم والمرشح الأول للبطولة، ونطمح في المباراة المبقلة أن يفوز أمام كرواتيا ويحقق المركز الثالث بإذن الله".

واستكمل اللحياني، قائلا: "مباراة المغرب وكرواتيا على المركز الثالث والرابع وهما من نفس المجموعة، توضح أن أسود الأطلس بدأ في المجموعة الأقوى التي وصل منها منتخبين للمربع الذهبي، وينهيها بثالث ورابع مع نفس المنتخب الذي كان وصيفا له، فتحية كبيرة لهذا الجيل للمنتخب المغربي ولمستواه الذي كتب التاريخ وسيكون المستقبل أجمل للمغرب وللكرة العربية بشكل عام".

 

اهداف مباراة فرنسا والمغرب (2-0) كاس العالم

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.