أنطونيو كونتي مدربا لتوتنهام الإنجليزي خلفا لنونو سانتو

نشر من طرف كورة بلس في 02/11/2021 - 13:38
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 16:11

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعيين أنطونيو كونتي مديراً فنياً للفريق، خلفاً للبرتغالي نونو سانتوس، الذي تمت إقالته على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق اللندني تحت قيادته، على مدار أربعة أشهر أصدر توتنهام بياناً رسمياً، يعلن خلاله تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي، بعد مفاوضات طويلة مع المدرب الذي رفض تولي المهمة في وقت سابق، إذ حرص النادي اللندني على الترحيب بالمدرب الجديد.

 

وقال النادي اللندني في بيان رسمي: «يسعدنا أن نعلن عن تعيين أنطونيو كونتي مدربًا لنا بموجب عقد حتى صيف عام 2023، مع خيار التمديد».

 

 

يشار إلى أن أنطونيو كونتي قال في تصريحات سابقة، من أجل الرد على اهتمام توتنهام بالحصول على خدماته، بعد رحيله عن إنتر ميلان، عقب موسم وحيد، حقق خلاله لقب الدوري الإيطالي، قبل أن يقرر الخروج بالتراضي بين الطرفين، في أعقاب احتدام أزمته مع إدارة النادي: «هناك مشروعات محكوم عليها بالفشل».

 

ويقف توتنهام في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، حصدها من الانتصار في خمس مباريات والسقوط خسم مرات آخرى منذ بداية الموسم الجاري.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.