المصري مصطفى محمد على أعتاب بوردو الفرنسي

نشر من طرف كورة بلس في 31/08/2021 - 16:01
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 09:37

أكدت مصادر إعلامية فرنسية أن الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم غلطة سراي التركي، سيخضع للفحص الطبي مساء اليوم الثلاثاء 31 أوت تمهيدا لانتقاله إلى بوردو الفرنسي.

 

وكشفت صحيفة لكيب الفرنسية، أن نادي غلطة سراي وافق على انتقال مصطفى محمد،الذي يلعب على سبيل الإعارة، إلى بوردو قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية وسيتم قيده مع النادي الفرنسي خلال ساعات.

 

وتؤكد الصحيفة أن مصطفى محمد سيصل إلى مدينة بوردو مساء اليوم الثلاثاء كاشفة النقاب عن إمكانية إدخال الجناح النيجيري الدولي، صامويل كالو في صفقة تبادلية.

 

وفي المقابل، ذكرت تقارير أخرى أن نادي غلطة سراي رفض زج محمد في صفقة تبادلية وطلب من بوردو مبلغ 5 إلى 6 ملايين يورو و مقابل التخلي عن اللاعب المصري.

 

جدير بالذكر أن غلطة سراي التركي يمتلك شرط أحقية شراء مصطفى محمد من الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار، وله الحرية في بيعه أو إعادته للنادي المصري قبل نهاية عقد إعارته الذي يمتد لنهاية الموسم الحالي 2021-22.

 

وكانت أندية آيندهوفن الهولندي ونادي سانت إيتيان الفرنسي ومواطنيه ليل وبوردو قد دخلت في سباق لضم مصطفى محمد هذا الصيف، قبل أن ينجح بوردو في استمالة المهاجم المصري صاحب الـ 23 عاما.

 

وفقد مصطفى محمد مكانته الأساسية في تشكيلة غلطة سراي، بعد بداية مذهلة، واكتفى بخوض مباراتين هذا الموسم في الدوري التركي، دون أن يسجل أي هدف، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.