كونتي: مانشستر سيتي لديه أفضلية على توتنهام

نشر من طرف كورة بلس في 08/09/2022 - 02:50
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 14:24

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، عن انتصار فريقه على مارسيليا بنتيجة (2-0)، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح السبيرز في الانتصار عبر هدفي ريتشاليسون في الدقيقتين 76 و81.

وقال كونتي، في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "توقعنا اليوم خوض مباراة صعبة، لأن مارسيليا فريق بدني ولديهم جودة جيدة".

وأضاف: "في الشوط الأول خسرنا الكثير من الصراعات، وعندما تلعب ضد هذا النوع من الفرق، يجب أن تكون عدوانيًا، ومن المهم أن تتمكن من الاحتفاظ بالكرة، ونجحنا في فعل ذلك خلال الشوط الثاني".

وواصل: "مارسيليا فريق جيد.. وكان من المهم أن نحصل على النقاط الثلاث ونبدأ بشكل جيد في هذه البطولة. كنا بحاجة للتحلى بالثقة، لأنهم لم يهزموا هذا الموسم".

واختتم: "ريتشارليسون في حالة جيدة.. يجب أن نلعب في غضون يومين ضد مانشستر سيتي، والآن علينا أن نحاول الراحة والتعافي بشكل جيد. السيتي لعب بالأمس لذا فإن لديهم أفضلية في الراحة ليوم إضافي، وفي رأيي هذا الأمر مهم للغاية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.