هافيرتز يهدي تشيلسي انتصارا دراميا ضد وست هام

نشر من طرف كورة بلس في 03/09/2022 - 18:39
اخر تاريخ تحديث 08/05/2024 - 16:42

حقق تشيلسي انتصارا مثيرا على حساب ضيفه وست هام بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم وست هام عبر ميشيل أنطونيو في الدقيقة (63)، وعدل بينجامين تشيلويل النتيجة لتشيلسي في الدقيقة (76)، قبل أن يخطف كاي هافيرتز الانتصار لتشيلسي في الدقيقة (88).

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد وست هام عند 4 نقاط في المركز ال17.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح تشيلسي في الدقيقة 28، بعد توغل من جيمس في الجانب الأيمن، مرسلا عرضية أبعدها دفاع وست هام، ليتابعها بوليسيتش بتسديدة من داخل المنطقة، اصطدمت بالدفاع ومرت إلى جوار القائم.

هجوم البلوز



وعاد تشيلسي للظهور في الدقيقة 31، بتسديدة قوية من كوفاسيتش من على حدود منطقة الجزاء، مرت أيضا بقليل إلى جوار القائم.

وكاد وست هام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 39، بتسديدة على الطائر من فورنالس من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني بتسديدة من فوفانا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 49، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 62، أبعد ميندي عرضية من ركلة ركنية، تابعها بوين بتسديدة على الطائر من خارج المنطقة، تألق الحارس السنغالي في إبعادها إلى ركلة ركنية.

لدغة أنطونيو

ومن تلك الركنية، ارتبك ميندي في إبعاد كرة عرضية، لتتمهد أمام رايس الذي مررها بدوره إلى أنطونيو داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك، معلنا عن تقدم وست هام في الدقيقة 63.



ونجح تشيلسي في تعديل النتيجة في الدقيقة 76، بعدما أرسل سيلفا بينية طولية داخل منطقة الجزاء، استقبلها البديل بن تشيلويل بالرأس ومن ثم سدد كرة من بين أقدام الحارس فابيانسكي سكنت الشباك.

وكاد وست هام أن يخطف نقاط الانتصار في الدقيقة 88، بعدما أرسل بن رحمة عرضية من الجانب الأيسر، تابعها كورنيه الخالي من الرقابة داخل المنطقة برأسية اصطدمت بالقائم.

سيناريو قاتل

وصعق تشيلسي ضيفه بتسجيل هدف قاتل بعدها مباشرة، بعدما تابع هافيرتز عرضية أرضية من بن تشيلويل من الجانب الأيسر، مسددا كرة مباشرة سكنت شباك فابيانسكي.

ولم يسعد تشيلسي كثيرا حيث نجح وست هام بعدها مباشرة في تسجيل هدف التعادل، بعدما أخطأ جيمس في إعادة الكرة للخلف، ليضغط بوين على ميندي الذي لم ينجح في إبعاد الكرة، ليفتكها كورنيه ويسجل في الشباك.

وقرر حكم المباراة بعدها إلغاء الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار، التي أظهرت وجود مخالفة من بوين على ميندي، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي (2-1).
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.