كلوب: هذه هي أفضل طريقة للفوز بمباراة

نشر من طرف كورة بلس في 01/09/2022 - 02:45
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 11:10

تغنى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالانتصار الدرامي الذي حققه فريقه على حساب نيوكاسل بنتيجة (2-1)، مساء يوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي. تي. سبورت": "هذه هي اللحظة المثالية للفوز بالمباراة، فاللقاء كان صعبًا وهناك شغف كبير ودفاع قتالي من جانبهم".

وأضاف: "كان من الصعب علينا إيجاد الإيقاع، حتى قبل التأخر بهدف دون رد، تعرضنا للعديد من المواقف اليائسة، فقط كنا بحاجة لإجبار أنفسنا على التحلي بالهدوء ومواصلة التقدم".

وتابع كلوب: "في النهاية أجبرناهم بهدف رائع في عيد ميلاد ذلك الفتى (كارفالو)، هذه هي أفضل طريقة للفوز بمباراة كرة قدم، التسجيل بعد الدقيقة 90 هو أفضل رد، أنا سعيد للغاية بذلك".

وأردف: "سجل كارفالو هدفه الثاني، هو فتى رائع، غيّرنا العديد من الأمور، وقدمنا أسلوبا هجوميا شديدا".

وأتم كلوب: "هذا انتصار هائل، سنتذكره لسنوات وسنوات، سبق وأن تغلبنا على نيوكاسل في ملعبهم (3-2) بهدف متأخر من ديفوك أوريجي، لا أعرف ما إذا كان جميع اللاعبين واصلوا الإيمان حتى النهاية، ولكن من الآن علينا مواصلة الإيمان كما أظهرنا من جديد أن كل شيء ممكن".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.