بعد تعاقدها مع اليعقوبي: هيئة المكشر.. "الشابة ناسيونال بالفعل وليس بالأقوال"

نشر من طرف كورة بلس في 18/08/2022 - 00:07
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 14:32

أعلن الهيئة المديرة للهلال الرياضي الشابي اليوم عبر صفحتها الرسمية عن تعاقدها مع المدرب قيس اليعقوبي للإشراف على أكابر كرة القدم الموسم القادم.

 

وأكدت سعيها للقيام بعديد التعاقدات المحلية والأجنبية في المركاتو الحالي للمحافزة على مكانتها في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 

وقالت في بلاغها :

 

في إطار مساعيها الرامية إلى تأمين نجاح التجربة الجديدة للهلال في الرابطة المحترفة الأولى تُواصل إدارة هلال الشابّة تحركاتها على أكثر من صعيد لإعادة تأهيل الفريق بشريا و فنيا للمعترك القادم حيث و بعد التواصل مع العديد من الأسماء الكبيرة على الساحة التدريبية المحلية وقع الإتفاق في النهاية مع المدرب قيس اليعقوبي للإشراف على العارضة الفنية للهلال في الموسم المقبل مع تواصل الجهود بالتوازي للتعاقد مع أكثر من لاعب محلي و أجنبي دخلت معهم إدارة الهلال في مفاوضات مباشرة لتعزيز الرصيد البشري في عدد من المواقع التي تحتاج فيها المجموعة الحالية إلى دعم..

 

و إذ تشكر إدارة الهلال كل الفنيين الذين تم التواصل معهم أو أولئك الذين عبّروا تلقائيّا عن رغبتهم في تدريب فريقنا على ما أبدوه من تعاطف ومن حماسة ومن إرادة في ركوب صهوة التحدّي بالإنتساب إلى قلعة الهلال فإنها تتوجه أيضا بأسمى عبارات الشكر و الإمتنان لكل رؤساء الأندية الذين بقيت الأواصر التي تربطنا بهم ثابتة وقويّة مع تحيّة قلبيّة خاصّة لذلك الرئيس "الرقّاص" على تلك الشّطحة التاريخية التي أبطلت مفعول كلّ المكائد و مكّنت الهلال من المحافظة على موقعه في الرابطة المحترفة الأولى ..

عاش هلال الشابّة ..

 

الشابة ناسيونال ...بالفعل و ليس بالأقوال..

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.