كونتي يتسبب في شجار آخر مع لاعب تشيلسي

نشر من طرف كورة بلس في 15/08/2022 - 01:09
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 14:21

يبدو أن الأحداث الساخنة التي صاحبت صدام تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، لم تقتصر على ما حدث في أرض الملعب وفقط، بل امتد الأمر إلى الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

وتشاجر أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، مع توماس توخيل، مدرب تشيلسي، مرتين: الأولى بعد هدف التعادل الأول للسبيرز، والثانية أثناء المصافحة بين المدربين عقب نهاية اللقاء.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، دفع كونتي نفسه بقوة على ماتيو كوفاسيتش، متوسط ميدان تشيلسي المصاب، في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، على الرغم من عدم مشاركة الأخير في اللقاء.

وأدى الأمر إلى وقوع مشاجرة أخرى بين كوفاسيتش والجهاز الفني لتوتنهام، ذلك الجهاز الذي عمل على فض النزاع بين المدرب الإيطالي وتوخيل في اللقاء.

يذكر أن كونتي وتوخيل تحصلا على بطاقة صفراء عقب المشاجرة الأولى، ومن ثم أشهر حكم المباراة أنتوني تايلور البطاقة الحمراء في وجه الثنائي عقب نهاية اللقاء.

وانتهت قمة تشيلسي وتوتنهام بالتعادل (2-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.