تونالي يرد على أنباء انتقاله إلى آرسنال

نشر من طرف كورة بلس في 12/08/2022 - 18:56
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 18:59

تمسك ساندرو تونالي، لاعب خط وسط ميلان، برغبته في البقاء ضمن صفوف الروسونيري، رغم الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى آرسنال خلال الصيف الجاري.

 

وأعير تونالي إلى ميلان في 2020 ثم وقع على صفقة انتقال نهائي بعد عام فقط، ووافق على خفض راتبه من أجل العودة للنادي بعد فترة إعارته.

 

وقال تونالي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد كان (تخفيض راتبي) الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، وكان تطوري نتيجة طبيعية".

 

وأضاف "أن تكون في فريق بشكل دائم ليس مثل أن تكون معارا، إنها تفاصيل لا تهم إلا القليل لكنها تُحدث الفارق بإضافة عوامل أخرى".

 

وتابع تونالي "إذا لعبت بشكل سيئ أثناء الإعارة، فيمكنك أن تقلق من أن النادي لن يوقع معك، انضممت لميلان في اللحظة المناسبة وأريد البقاء".

 

وعن الحديث حول ترشيح ميلان للفوز باللقب مجددا، علق تونالي "نحن وحدنا مع جماهيرنا لسنا قلقين من الأشياء التي يقولها الآخرون مثل الموسم الماضي، لا يمكننا تغيير ما يعتقده الناس، لكن نحن لا نشعر بالضيق".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.