نجم أتالانتا في ورطة بعد عينة المنشطات الثانية

نشر من طرف كورة بلس في 12/08/2022 - 18:52
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 05:17

كشف تحليل مضاد خضع له اللاعب الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو، نجم فريق أتالانتا الإيطالي، إيجابية عينة أخذت منه لكشف تعاطيه لمنشط ناندرولون، وهي مادة تحظرها اللوائح، لذا تم الإبقاء على إيقافه على سبيل الاحتياط لحين البت في القضية.

 

وفي فحص مفاجئ أجراه مكتب المدعي العام للجهاز الوطني لمكافحة المنشطات في إيطاليا، يوم 26 يوليو/تموز الماضي، تبين تعاطي بالومينو لمادة الناندرولون، وهي مادة تزيد من نمو العضلات وتعزز تكوين خلايا الدم الحمراء وكثافة العظام، من بين أمور أخرى.

 

وفي ضوء ذلك، تم إيقاف اللاعب بطريقة احترازية من قبل المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات في انتظار تحليل مضاد.

 

وأعلنت النيابة اليوم الجمعة، أن الاختبار الثاني للاعب البالغ من العمر 32 عاما، جاءت نتيجته إيجابية مرة أخرى.

 

وبحسب بيان للنيابة، فإن عمليات تحليل العينة الثانية المأخوذة من اللاعب في 7 مايو/آيار 2022 والتي أجريت في 11 أغسطس/آب من نفس العام، في مختبر روما لمكافحة المنشطات، أكدت النتيجة التي تم الحصول عليها في التحليلات الأولى.

 

وفي ظل تأكد تعاطي اللاعب للمادة الممنوعة، يستمر إيقافه عن العمل بينما تبدأ الإجراءات القضائية ضده، لكن يمكن أن يقدم طعنا خلال الأيام السبعة المقبلة ويطلب أن يتم استجوابه، من قبل المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات.

 

وأثناء التعاطي مع المسألة، لن يتمكن مدربه الإيطالي جيانبيرو جاسبريني، الذي يظهر دعمه للاعب، من الاعتماد على المدافع.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.