وليد كتيلة: حققت هدفي برؤية العلم التونسي يرفرف عاليا بطوكيو

نشر من طرف كورة بلس في 30/08/2021 - 15:54
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 11:55

حقق البطل التونسي وليد كتيلة إنجازا رائعا في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020 بتتويجه بالميدالية الذهبية الثانية لتونس حتى الآن، مسجلا رقما قياسيا بارالمبيا جديدا.

 

وتوج كتيلة البالغ من العمر 36 عاما، فجر اليوم الاثنين 30 أغسطس/آب، بالميدالية الذهبية مع تحقيقه رقما قياسيا بارالمبيا، بعد أن تمكن من إحراز ذهبية سباق 100 متر T34 بعد قطعه المسافة في توقيت قدره 15:01.

 

وقال كتيلة في تصريحات عقب التتويج: "سعادتي لا توصف في هذه اللحظة الرائعة بالتتويج بالذهب في طوكيو، بعد منافسة صعبة وشرسة للغاية، ولكنني نجحت في تقديم مستوى رائع وتمكنت من حسم المركز الأول والتتويج بالذهب، والذي يعتبر بمثابة دافع معنوي كبير للغاية لدي لتقديم أفضل ما لدي في قادم المواعيد".

 

وتابع كتيلة: "الكل كانوا في قمة أدائهم والمنافسة كانت في منتهى القوة والندية نظرا لتقارب المستوى بين الجميع، والحمد لله نجحت في تحقيق هدفي بالتتويج بالذهب مرة أخرى.. أنا سعيد لرؤية علم تونس يرفرف عاليا في سماء طوكيو بفضل تتويجي بالذهب، هي مجهودات سنوات طويلة من المثابرة".

 

ومن المنتظر أن يشارك كتيلة يوم 4 سبتمبر/ أيلول في منافسات سباق 800 متر T34 بغرض حصد الميدالية الثانية له في طوكيو، وتعزيز سجله الشخصي في الألعاب البارالمبية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.