مويس: أزمة يونايتد ليست تدريبية.. وصلاح لاعب عظيم

نشر من طرف كورة بلس في 19/07/2022 - 01:17
اخر تاريخ تحديث 21/05/2024 - 22:25

أكد الاسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني لوست هام يونايتد أن المنافسة ستكون صعبة، في النسخة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار مويس عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور" المصرية، إلى أنه يحاول تعزيز صفوف الهامرز بأربعة أو خمسة لاعبين جدد، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد أن تجديد عقد محمد صلاح، نجم ليفربول، يعد خطوة مميزة من جانب إدارة الريدز، لكن من الطبيعي أن تستغرق هذه الأمور بعض الوقت، معتبرا أن "صلاح لاعب عظيم ومؤثر ومهم للغاية".

وعن مانشستر يونايتد، الذي تولى مويس تدريبه من قبل، قال إن النادي لا توجد لديه أزمة في المدربين، بل قاده مديرون فنيون كبار، لكن المشكلة أن مستوى التنافسية ارتفع في الدوري الإنجليزي، مع تطور ليفربول ومانشستر سيتي.

وأضاف مويس: "إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الحالي، جاء من مدرسة تدريبية عظيمة، حيث قاد أياكس الهولندي، وبالتالي هو قادر على تحقيق النجاحات مع فريقه الجديد".

وحول إبراهيم سعيد، اللاعب المصري السابق الذي انتقده من قبل بسبب رحيله السريع، عندما كان لاعبا في صفوف إيفرتون، قال المدرب: "لم يقض إبراهيم سعيد فترة طويلة مع إيفرتون، لكن بما أنه انضم إلى التوفيز، فهذا يعني أنه كان لاعبا جيدا جدا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.