صلاح: ليفربول لم يكن يتوج بالألقاب قبل إنضمامي

نشر من طرف كورة بلس في 01/07/2022 - 20:10
اخر تاريخ تحديث 21/05/2024 - 16:39

أبرز محمد صلاح، نجم ليفربول، اليوم الجمعة، أن الريدز لم يكونوا يفوزون بالبطولات قبل انضمامه للفريق، وذلك بعدما مدد عقده بشكل رسمي مع النادي الإنجليزي، حتى صيف 2025.

وقال الدولي المصري، خلال حوار مع الموقع الرسمي لليفربول: "لقد جددت عقدي، وهذا سبب وجودنا هنا الآن.. أشعر بالارتياح، وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي.. إنه يوم سعيد للجميع".

وعن التكهنات التي أثيرت حول رحيله مؤخرًا، قال صلاح: "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت.. لكن الآن كل شيء سينتهي، لذا نحتاج فقط للتركيز على الخطوات التالية".

وتابع: "لقد فزنا (مع ليفربول) بالعديد من البطولات، وكانت لدينا أيضا بعض خيبات الأمل.. لكن هذه هي كرة القدم.. لقد استمتعت باللعب في هذا النادي، وآمل أن أستمر في ذلك".

وواصل صلاح: "إذا نظرت للوراء قبل 2017 عندما انضممت للنادي، لم يكن يفوز بالعديد من الأشياء.. لكن أعتقد أنني في مقابلتي الأولى، أخبرتكم أنني جئت إلى هنا للفوز بالألقاب.. وأعتقد أننا توجنا بألقاب جيدة معا، وبإمكاننا فعل ذلك مرة أخرى". 



وعما تغير في شخصيته منذ انضمامه لليفربول، أجاب: "بات لدي المزيد من الخبرة.. أعرف الكثير الآن.. أنت تعرف الناس في المدينة (ليفربول) أكثر، وتعرف كرة القدم وزملائك أكثر، وتتعلم كل يوم عندما تلعب.. الأمر مختلف".

الإنجازات الفردية

وسجل صلاح 156 هدفا في 254 مباراة، ليصبح تاسع أفضل هداف لليفربول عبر التاريخ.

وعن هذا، قال: "إنه أمر رائع، أن ترى نفسك تاسع أفضل هداف للنادي.. خاصة عندما تفعل ذلك في وقت قصير".

واستكمل: "شيء رائع.. لكن كما قلت، أهم شيء هو الفوز بالألقاب.. لكني أعتقد أنه عندما تسجل الأهداف، وتساعد الفريق على الفوز، فهذا يجلب البطولات.. إنه شيء أفخر به".

واستطرد الفرعون المصري: "في الموسم الماضي، كنا على وشك الفوز بأربع بطولات، لكن خسرنا اثنتين في الأسبوع الأخير".

وأردف: "نحن في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء.. لدينا تعاقدات جديدة، نحتاج فقط للاستمرار في العمل الجاد.. نمتلك رؤية جيدة، ونريد أن نكون إيجابيين".

وفاز صلاح بجائزة افضل لاعب في البريميرليج، وجاء ضمن أفضل تشكيلة للموسم، بجانب تتويجه بلقب هداف المسابقة.

وعن ذلك، قال: "أتمنى الفوز بهذه الألقاب مجددًا.. لكن الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا يأتيان أولًا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.