مرتضى منصور: بن شرقي سيجدد وسنعاقب الهارب

نشر من طرف كورة بلس في 20/06/2022 - 02:32
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 20:48

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي علي مقربة من تجديد تعاقده مع الزمالك.

أضاف مرتضي خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر"، عبر شاشة "الشمس"، أن بن شرقي لديه رغبة في التجديد ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب لحسم الأمور خلال أيام.
 

أردف أن مهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد، سينضمان إلى نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد.

 

وحول النادي الأهلي، بين مرتضي منصور، إنه حاليا يتبع حاليا سياسة القلعة البيضاء التي كانت تحدث منذ سنوات ماضية، وهي رحيل مدربين في نهاية الموسم، وتشتيت اللاعبين.
 

وأضاف أن الزمالك خاض مباراة القمة بدون الهارب طارق حامد، موضحا أنه وقع على إذن بسفره إلى دبي لمدة أسبوع، لكنه لا يجب أن يغيب عن الزمالك 50 يوما، وسيتم توقيع عقوبة مغلظة ضده بعد عودته.
 

وتابع: الزمالك خاض مباراة القمة بدون 9 لاعبين أساسيين، والاهلي هو الفائز بهذا التعادل، كما ان الزمالك له ضربة جزاء لم تحتسب.
 

وأوضح أنه تحدث مع محمود عبد الرازق شيكابالا قبل المباراة وحذره من الانشغال بالجماهير، وضرورة التركيز فقط داخل الملعب ونجح بالفعل فى تسجيل هدف، لافتا إلى أن مستحقات اللاعبين الفريق المتبقية لا تتعدى ال 16 مليون جنيه.

 

وكشف مرتضي منصور أن الزمالك ينتظر تحصيل 80 مليون من نادي جالطة سراي التركي مقابل ضم مصطفي محمد، و50 مليونا غرامة كهربا، و55 مليونا من البنك الأهلي، و 70 مليونا من الرعاية، و60 مليون امن العضويات.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.