مدرب إثيوبيا: هزمنا مصر لأننا الأفضل.. وغياب صلاح غير مؤثر

نشر من طرف كورة بلس في 12/06/2022 - 01:18
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 12:59

أكد ووبيتو أباتي، المدير الفني لمنتخب إثيوبيا، أن فريقه حقق الانتصار على منتخب مصر بثنائية نظيفة، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، بفضل اللعب الجيد وليس لتراجع مستوى الفراعنة.



وقال أباتي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "الفوز على منتخب مصر لأننا لعبنا بطريقة جيدة، وليس بسبب أن الفراعنة لعبت بشكل سيئ، ولكن هذه هي كرة القدم".



وأضاف: "سيطرنا على الكرة وتفوقنا على مدافعي مصر، حيث ظهرنا بشكل جيد ولعبنا بثقة كبيرة أمامهم، ولم يستطع منتخب مصر الخروج بأي فرصة خلال شوطي المباراة".



وتابع: "شيميلس بيكلي كان مميزا طوال المباراة، كنا أننا تفوقنا على لاعبي خط وسط مصر، بخلاف إهدارنا 3 فرص قبل تسجيل الهدف الأول، وهو الهدف الذي منحنا الثقة وحفزنا لنلعب بشكل أفضل".



واختتم تصريحاته، قائلا: "منتخب مصر يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، ولا أعتقد أن غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي كان مؤثرا، لكن فرصة المنتخب مصر للتأهل ما زالت كبيرة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.