ليفربول يقترب خطوة إضافية من صفقة مدوية

نشر من طرف كورة بلس في 09/06/2022 - 18:41
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 20:06

 بات ليفربول قريبا من إتمام صفقة مدوية، يعوض من خلالها الرحيل المتوقع لنجمه السنغالي ساديو ماني.
 
ووفقا لما ذكره موقع "ذا أثليتيك"، تقدم ليفربول خطوة إضافية نحو ضم داروين نونيز، نجم بنفيكا، بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني، بعد أن تم الاتفاق على الشروط الشخصية بين النادي واللاعب.
 
ويستعد الريدز لتحطيم رقمهم القياسي في الانتقالات بالتعاقد مع مهاجم أوروجواي البالغ من العمر 22 عامًا، القادم من بنفيكا، بصفقة تبلغ قيمتها 68 مليون جنيه إسترليني مقدمًا، وما لا يقل عن 17 مليون جنيه إسترليني على شكل إضافات.
 
المفاوضات بشأن الطريقة التي سيتم بها تنظيم هذه الخطوة جارية، لكن الصحف البرتغالية كشفت أن بنفيكا رفض عرض ليفربول الأولي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 25 مليون جنيه إسترليني كمكافآت.

 
ومع ذلك، حضر النادي البرتغالي إلى طاولة المفاوضات عندما رفع ليفربول عرضه المقدم إلى 68 مليون جنيه إسترليني بجانب المكافآت.
 
وستفوق رسوم التحويل الإجمالية البالغة 85 مليون جنيه إسترليني، مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه ليفربول للمدافع فيرجيل فان دايك في العام 2017، حيث سيصبح وقتها داروين الأغلى في تاريخ النادي.
 
وسجل نونيز، الذي يمكنه اللعب على اليسار وكذلك كمهاجم صريح، ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، 2 منها في ربع النهائي ضد ليفربول.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.