وكيل فهد المولد يرد على أنباء إيقاف اللاعب 18 شهرا

نشر من طرف كورة بلس في 17/05/2022 - 01:38
اخر تاريخ تحديث 09/05/2024 - 15:33

رد جراح الظفيري، وكيل أعمال فهد المولد، نجم اتحاد جدة، على الأنباء المتداولة عن إيقاف لجنة الرقابة على المنشطات لموكله لمدة 18 شهرا عن المنافسات الرياضية محليا وخارجيا بسبب المنشطات.

 

وقال جراح الظفيري في تصريحات لبرنامج كورة عبر قناة روتانا خليجية: "لم يصلنا أي شيء حتى الآن بشأن عقوبة موكلي فهد المولد، ولو صحت الأنباء المتداولة عن إيقاف فهد لمدة 18 شهرا سوف نستأنف".

 

وأضاف: "اللاعب فهد المولد لم يفتح العينة "B"، وهذا يخدم اللاعب، وكان يرقد في المستشفى قبل مباراة التعاون بيومين، وأثبتنا أنه يعاني من مشكلة تتمثل في ارتفاع ضغط الدم، ونحن نتعامل بصراحة ووضوح مع لجنة المنشطات ونحن متفائلون بأن مدة إيقافه لن تكون 18 شهرا، وإذا صحت الأنباء المتداولة سوف نقدم استئنافا على قرار لجنة الرقابة على المنشطات في مركز التحكيم الرياضي وسنحصل على عقوبة أقل بإذن الله".

 

وعما إذا كان فهد المولد مقتنع بأنه سوف يعاقب، قال: "نحن مقتنعون بأن هناك خطأ واحدا ولكنه غير جسيم وهو أن اللاعب فهد المولد ذهب لمستشفى ووقتها كان مريض جدا، ولم يبلغ وقتها طبيب النادي بدخوله المستشفى".

 

وختم الظفيري: "بكل تأكيد، نفسية اللاعب صعبة لأنه إذا صحت الأنباء المتداولة عن إيقاف فهد المولد لمدة 18 شهرا فإنه لن يتواجد في كأس العالم 2022 مع المنتخب السعودي وكذلك فريقه متصدر الدوري والقريب من اللقب".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.