أداء متعرج يضع هدف برشلونة على المحك

نشر من طرف كورة بلس في 23/04/2022 - 01:35
اخر تاريخ تحديث 07/05/2024 - 00:50

انتهت أفضل فترة لبرشلونة هذا الموسم بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز في الثالث من أبريل/ نيسان بانتصاره على إشبيلية بهدف نظيف في الليجا.

 

وشهدت الفترة نفسها انتصارات مدوية لبلوجرانا على ريال مدريد في عقر داره 4-0، وعلى نابولي في ملعبه دييجو مارادونا 2-4 وكذلك على أتلتيكو مدريد في كامب نو 4-2.

 

وعادت بعدها المشاعر السلبية للبارسا بأداء غير مقنع وتعادل في ملعب آينتراخت فرانكفورت في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 1-1.

 

واستمر الأداء غير المنتظم أمام ليفانتي رغم الفوز 3-2، قبل أن ينحدر مستواه مجددا أمام فرانكفورت ويخسر في معقله 2-3 ليودع اليوروبا ليج وسط مؤازرة غير مسبوقة لجماهير الفريق الألماني في برشلونة.

 

وبعد ذلك جاءت الخسارة من قادش في كامب نو 0-1 ليستمر مسلسل التراجع رغم الفوز يوم أمس على ريال سوسيداد 0-1.

 

وفي هذه المباراة الأخيرة بملعب سان سيباستيان ضمن الجولة 33 من الليجا، بدا واضحا الإجهاد على لاعبي البارسا، وسط معاناة العديد من اللاعبين من مشكلات بدنية، ليصبح الانتصار الذي حققه ملحميا.

 

فالفريق عانى بشكل خاص في الشوط الثاني من كرة قدم مشتتة، حيث لم يعرف كيف يفعل أي شيء سوى مقاومة هجوم ريال سوسيداد الذي كان يتمتع بأفكار أكثر وضوحا وانتعاشا.

 

وبالفعل انعكس ذلك على نسبة استحواذ الفريق الباسكي على الكرة وتفوقه بـ56% مقابل 44% للفريق الكتالوني.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.