كومان مدرب برشلونة ينتقد ريال مدريد بسبب كيليان مبابي!

نشر من طرف كورة بلس في 29/08/2021 - 08:46
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 11:32

انتقد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي ريال مدريد بسبب عزمه التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي "جوهرة" باريس سان جيرمان، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية المواجهة أمام خيتافي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

 

وردّ كومان على سؤال بشأن احتمال تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي بقوله: "إنفاق هذه المبالغ على لاعب واحد، ربما يكون أمرا "سخيفا"، ثم إن هنالك مخاوف اقتصادية ومشاكل عديدة وهذا يعتبر شيئا جنونيا أيضا".

 

وأضاف كومان: "مبابي لاعب رائع وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، أنا أيضا أريده في فريقي. إذا كان ريال مدريد لديه المال للتعاقد معه فليفعلوا ذلك".

 

كومان محبط من عدم قدرة برشلونة على المنافسة في سوق الانتقالات

وحول عدم قدرة الفريق الكتالوني على منافسة أندية كبرى أخرى في الميركاتو الصيفي، قال كومان: "إنه أمر محبط"، ولكن يجب أن نكون واقعيين على المستوى الاقتصادي. النادي لا يستطيع منافسة أندية أخرى كبرى مثل سان جيرمان أو فريقي مدينة مانشستر (سيتي أو يونايتد)". وأضاف المدرب الهولندي: "هكذا هو الوضع حاليا. يجب تقبل هذا الأمر والعمل من أجل تحسين أنفسنا"، في الوقت الذي توقع فيه أن الأزمة "ستستمر لوقت".

 

كومان يحذر لاعبي برشلونة غير المرغوب بهم

 

وأطلق كومان تحذيرا للاعبين غير المرغوب بهم في برشلونة من أجل مغادرة الفريق، وقال بهذا الصدد: "لم تتبق سوى أيام قليلة قبل أن يتمكن اللاعبون الذين يرغبون في اللعب من المغادرة (قبل إقفال باب الانتقالات منتصف ليلة الثلاثاء)، إذا كان هناك لاعبون يريدون اللعب لصالح فرق أخرى، فعليهم بذل جهد أيضا".

 

وردا على وضعية المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، أوضح كومان أن النادي يعرف من يريد ومن لا يريد مواصلة العمل معهم"، لكنه أكد احترامه "للاعبين الذين لديهم عقد".

 

وقال بشأن زيادة عدد اللاعبين بالفريق: "إذا استعدنا جميع اللاعبين في هذه اللحظة، سيكون لدينا 31 أو 32 لاعبا. هذا مستحيل! كيف سيتعامل المدرب مع 32 لاعبا؟ لقد قمت بدورة إعداد المدرب، ولكن ليس مع 32 لاعبا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.