تقييم حنبعل المجبري في خسارة يونايتد أمام ليفربول

نشر من طرف كورة بلس في 19/04/2022 - 23:36
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 09:18

شهدت قمة الجولة 33 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي جمعت مساء الثلاثاء بين مانشستر يونايتد وليفربول، مشاركة اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري، الذي سجل حضوره لأول مرة بألوان الشياطين الحمر خلال الموسم الكروي الحالي.

 

ودخل المجبري البالغ من العمر 19 عاما بديلاً في الدقيقة 84 من عمر المباراة وتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 84 بعد احتكاك مع قائد ليفربول، جوردان هندرسون.

 

وكشفت شبكة "sofascore" العالمية للإحصائيات، أن المجبري تحصل على تقييم 6.3 من 10، إذ لمس الكرة 3 مرات وبلغت دقة تمريراته 75% وإرتكب 3 أخطاء ضد لاعبي "الريدز".

 

وأبدى جانب من أنصار نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري إحترامهم للمستوى الجيد الذي قدمه "نسر قرطاج"، رغم مشاركته لمدة 10 دقائق، حيث اعتبر أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المجبري أظهر إنتماء كبير للفريق ورغبة في القيام بردة فعل مضيفا: "الموهوب التونسي نجح في في أن يسجل عدة نقاط في مرمى المشككين في قدراته".

 

وإعترف غاري نيفيل، النجم السابق لليونايتد، عند حضوره لتحليل مباراة القمة، بإعجابه الشديد هو الآخر بموهبة نجم منتخب نسور قرطاج، قائلا ‏"الأمر أصبح يتطلب دخول طفل صغير ضد ليفربول ويخبرهم كيفة اللعب بالروح والتحدي كم أنا فخور به".

 

وإنتهت المباراة بفوز ليفربول على اليونايتد بنتيجة 4-0، وجاءت الأهداف من توقيع الكولومبي لويس دياز(5)، والسينغالي ساديو ماني (67) والمصري محمد صلاح الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 22 و 85.

 

وبهذه النتيجة، صعد ليفربول مؤقتاً إلى الصدارة برصيد 76 نقطة في انتظار مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون يوم غدا الإربعاء، في حين يحتل اليونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.