أنشيلوتي: نجم الريال لديه إمكانيات استثنائية.. ويوفنتوس يفاجئني

نشر من طرف كورة بلس في 19/04/2022 - 01:41
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 11:01

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اليوم الإثنين، أن "سحر" الملكي ولاعبيه "يخرج دائما إلى النور"، رغم اعترافه بأنه يحب "مشاهدة مباريات أهدأ".

 

وأعاد ريال مدريد الكرّة من جديد، وكما قلب الطاولة من قبل على فريقي باريس سان جيرمان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، قلبها مرة أخرى، لكن هذه المرة على فريق إشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

 

وأجرى أنشيلوتي مقابلة مع (إذاعة أنتشيو سبورت الإيطالية) أكد فيها أنه لا يفضل المعاناة في المباريات: "لا أبحث عن إثارة قوية، أحب مشاهدة مباريات أهدأ. سحر هذا النادي وهذا الفريق وهؤلاء اللاعبين يخرج إلى النور، نهاية الموسم ليست ببعيدة، ونأمل أن ننهيه بأفضل طريقة ممكنة".

 

وأضاف الإيطالي: "ريال مدريد لديه تاريخ وعادات وجودة للمنافسة حتى النهاية، الآن ينتظرنا تحدٍ قوي ضد مانشستر سيتي، سنلعب بأوراقنا، وقاعدة إلغاء أفضلية الهدف خارج الديار تجعل هذه التحديات أكثر توازنا وإثارة".

 

وتابع: "يمكنني القول إنني مدرب محظوظ، أنا أدرب فريقا أشعر بهويتي معه، وهذا يمنحني رضاء كبيرا، ريال مدريد نادٍ منظم للغاية، أنا من ينبغي عليه الامتنان لأنه منحني فرصة العودة إلى تدريب هذا الفريق".

 

مبابي

 

وتجنب مدرب ريال مدريد الرد على السؤال المتعلق بإمكانية انضمام كيليان مبابي إلى الفريق بنهاية الموسم، وأجاب قائلا: "هذا النادي مستقبله كبير بفضل رئيسه فلورنتينو بيريز، وسيكون الأمر نفسه في السنوات القادمة، بغض النظر عن اللاعبين الذين سينضمون إليه، ريال مدريد صنع تاريخا في كرة القدم وسيواصل صناعته".

 

وشهدت الفترة الماضية انتشار أنباء تتحدث عن إمكانية تعاقد ميلان مع جناح الملكي ماركو أسينسيو، رغم تصريحات مدربه التي تؤكد دخول اللاعب في مفاوضات مع إدارة النادي لتمديد عقده.

 

وفي هذا السياق أكد أنشيلوتي: "أسينسيو لاعب يمتلك إمكانيات استثنائية، لقد عانى في السنوات الأخيرة من إصابة في ركبته أجبرته على الغياب، لكنه ساعد الفريق كثيرا، لا أدري ما قد يحدث في المستقبل، رغم أنه يتحدث مع النادي لتجديد عقده".

 

وتناول كارلو الحديث عن المنافسة القوية على لقب الدوري الإيطالي بين إنتر ميلان وميلان ونابولي، حيث قال إن "المنافسة ستستمر حتى الدقيقة الأخيرة من آخر مباراة".

 

وأردف: "احتلال يوفنتوس المركز الرابع للمرة الثانية على التوالي أمر مفاجئ بعض الشيء، أعتقد أنه يمر بفترة تحول، لقد قام باستثمارات مهمة كفلاهوفيتش، وأعتقد أنه قادر على العودة للمنافسة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.