كورونا يزيد مصائب يوفنتوس بعد كارثة فياريال

نشر من طرف كورة بلس في 17/03/2022 - 20:11
اخر تاريخ تحديث 30/04/2024 - 01:03

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الخميس، إصابة أحد نجومه بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات من الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي: "مانويل لوكاتيلي لاعب خط وسط الفريق، أصيب بفيروس كورونا".

 

وأشار النادي إلى أن مانويل لوكاتيلي يخضع حاليا لعزل فردي بناءً على قواعد السلطات المحلية في تورينو.

 

ومن المقرر أن يغيب لوكاتيلي (24 عاما) عن مباراة يوفنتوس مع ضيفه ساليرنيتانا، يوم الأحد القادم، فيما تحوم الشكوك بشأن مشاركته مع منتخب إيطاليا في لقائه ضد مقدونيا الشمالية في وقت لاحق من الشهر الحالي بملحق تصفيات المونديال.

 

وتم الكشف عن نتيجة الاختبار اليوم الخميس، في الوقت الذي شارك فيه لوكاتيلي لمدة 83 دقيقة من مباراة يوفنتوس ضد ضيفه فياريال الإسباني، الذي انتهى بخسارة السيدة العجوز (3-0)، ليخرج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وعانى يوفنتوس من خيبة أمل كبيرة عقب خروجه المبكر من دوري الأبطال، حيث استقبلت شباكه 3 أهداف خلال الدقائق الـ12 الأخيرة، من بينهما هدفان بعد استبدال لوكاتيلي، ليفشل في بلوغ دور الثمانية للمسابقة التي توج بها عامي 1985 و1996.

 

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي حاليا، حيث يبتعد بفارق 7 نقاط خلف ميلان (المتصدر)، قبل 9 مراحل على نهاية المسابقة.

 

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع مقدونيا الشمالية في 24 آذار/مارس الجاري، حيث يصعد المنتخب الفائز منهما لملاقاة الفائز من لقاء منتخبي البرتغال وتركيا، لتحديد المنتخب المتأهل لمونديال قطر.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.