نقطة تحول ... خطأ دوناروما القاتل يشعل شرارة ريال مدريد

نشر من طرف كورة بلس في 09/03/2022 - 23:50
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 19:54

قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد لتحقيق انتصار مثير بنتيجة (3-1) على باريس سان جيرمان، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

 

وتقدم باريس أولا عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 39، قبل أن يكشر كريم بنزيما عن أنيابه ويسجل ثلاثية الملكي في الدقائق (61، 76، 78).

 

وكان ريال مدريد قد خسر لقاء الذهاب ضد بي إس جي بهدف دون رد، سجله الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة.

 

وبهذا الانتصار حسم الميرنجي عبوره لربع النهائي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين.

 

وتحولت المباراة تمامًا تجاه كتيبة الملكي، بعد الخطأ الذي ارتكبه الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان في الهدف الأول.

 

وسجل كريم بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 61، بعدما ضغط على دوناروما الذي ارتكب خطأ كارثيًا في التمرير، لتصل الكرة إلى فينيسيوس الذي أعادها لبنزيما ليسكنها الشباك.

 

هذا الهدف أعاد ريال مدريد للمباراة، بعد أن كان سان جيرمان هو المسيطر والأكثر خطورة مستفيدًا من تقدمه.

 

وتغير مسار المباراة بعد هذا الهدف، وبدأ ريال مدريد البحث عن الهدف الثاني، وهو ما تحقق ثم جاء الهدف الثالث الذي قتل المباراة وبخطأ آخر من ماركينيوس.

 

وسيواصل ريال مدريد رحلته في بطولته المفضلة، التي يعتلي عرشها برصيد 13 لقبا، بينما استمر الحظ العاثر الملاحق للباريسيين الذين لم يتذوقوا طعم التتويج الأوروبي من قبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.