رانجنيك: مباراة الديربي أظهرت الفجوة مع السيتي

نشر من طرف كورة بلس في 07/03/2022 - 01:47
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 07:28

اعترف رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، بوجود فجوة كبيرة في المستوى بين مانشستر سيتي وفريقه، وذلك بعد خسارته الديربي بنتيجة (4-1)، مساء يوم الأحد على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال رانجنيك في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة إن لم تكن رائعة في الشوط الأول، نافسنا بقوة، كان من الصعب استقبال هدف مبكر، ولكن نجحنا في العودة، وسجلنا هدفًا رائعًا ومن ثم استقبلنا هدفا آخر، هي مباراة صعبة أمام أحد أفضل الفرق في العالم، واستقبلت شباكنا الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة، هي مباراة صعبة وتظهر أن الطريق مازال طويلا لتقليص الفجوة".
 
وأضاف: "كان من الواضح أنه إذا أردنا الحصول على فرصة للفوز، فعلينا الركض كثيرًا، وعليك أن تستغل الفرص في الهجوم، وقمنا بذلك في الشوط الأول، ومن ثم قتلنا الهدف الثالث في النهاية".
 
وتابع: "الهدف الثالث أتى من تنفيذ رائع لركلة ركنية، من الصعب الدفاع في تلك الوضعية، كان السيتي الفريق الأفضل في الشوط الثاني وأظهر الجودة، وعانينا بدورنا خاصة بعد استقبال الهدف الثالث".
 
وعن موعد عودة كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني قال: "لا أعرف، كنت أتمنى تواجدهما اليوم، سنلعب مباراتين هامتين ضد السبيرز وأتلتيكو، وعلينا التركيز عليهما".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.