إنتر ميلان يواصل التعثر بتعادل جديد

نشر من طرف كورة بلس في 25/02/2022 - 23:50
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 06:06

فشل إنتر ميلان في العودة من ميدان جنوى بالثلاث نقاط، حيث تعادل الفريقان دون أهداف، اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

 

وبهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر ميلان، مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري، بينما رفع جنوى رصيده إلى 17 نقطة، في المركز الـ19.

 

وجاءت المحاولة الأولى بعد مرور 3 دقائق فقط، إثر كرة نجح لاعبو الإنتر في قطعها من لاعب جنوى، ليسددها بيريسيتش مباشرةً، لكن الحارس سيريجو نجح في التصدي لها.

 

ومن تمريرة طولية، وصلت الكرة إلى جودموندسون لاعب جنوى أمام المرمى، لكنه سددها بغرابة لتمر بجوار القائم الأيمن لحارس الإنتر هاندانوفيتش.

 

وخلال دقيقة واحدة، أهدر إنتر فرصتين عن طريق دجيكو.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني، حصل هاكان كالهانوجلو على ركلة حرة أمام المنطقة، نُفذت قصيرة إلى سانشيز، ليلعبها التشيلي عرضية ويرتقي لها دومفريس، ويحولها برأسية علت عارضة سيريجو.

 

وضاعت فرصة خطيرة على إنتر ميلان، إثر ركلة ركنية في الدقيقة 61، نفذها كالهانوجلو وقابلها دي أمبروزيو برأسية ممتازة ضربت العارضة.

 

وسنحت فرصة جديدة للنيراتزوري عن طريق كالهانوجلو، الذي استغل ركلة حرة حصل عليها فريقه أمام منطقة جزاء جنوى، وسددها مباشرةً باتجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم.

 

وفي هجمة مرتدة سريعة انطلق ميليجوني بالكرة، بعد عدة أخطاء من لاعبي إنتر، ليمررها إلى البديل كالافيوري، الذي أطلق تسديدة قوية في الشباك الخارجية لمرمى هاندانوفيتش.

 

ووجد لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الذي شارك كبديل، الحارس متقدما عن مرماه، ليسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء، لكن سيريجو نجح في إبعادها لركنية بالدقيقة 78.

 

ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة أي جديد، لتنتهي بتعادل سلبي محبط للنيراتزوري.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.