معين الشعباني يشيد بلاعبيه رغم التعادل مع سيراميكا

نشر من طرف كورة بلس في 18/02/2022 - 02:05
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 20:59

أبدى المدرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني للمصري البورسعيدي، رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق، رغم تعادله (1-1) مع ضيفه سيراميكا كليوباترا، يوم الخميس، في المرحلة الـ9 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال الشعباني في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "اللاعبين قدموا مردودا طيبا للغاية رغم حالة الإجهاد الشديد التي يعاني منها الفريق، جراء رحلة السفر المرهقة إلى الكاميرون لملاقاة فريق القطن ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية".

وأشاد الشعباني بمستوى العديد من اللاعبين وعلى رأسهم أحمد شوشة وإسلام المزين ومصطفى أيمن وأسامة الجزار وكذلك حجاج عويس، الذي نجح في قيادة خط وسط الفريق، مشيرا إلى أنه رغم الغيابات العديدة نتيجة الإرهاق والإصابات إلا أن الفريق كان قريبا من حصد النقاط الثلاث.

وأوضح مدرب المصري أنه فَضل الدفع مبكرًا مع مطلع الشوط الثاني بالعديد من اللاعبين لتجديد دماء الفريق، وإراحة زملائهم الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا على مدار الشوط الأول بالكامل.

وشدد على أنه سيحاول التعامل مع حالة ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة، التي سيلاقي فيها الفريق ضيفه مازيمبي الكونغولي بالكونفيدرالية بعد أقل من 72 ساعة، قبل أن يلعب الفريق مباراة أمام إيسترن كومباني في 23 من الشهر الجاري، ليسافر في اليوم التالي مباشرة لملاقاة أوتوهو الكونغولي.

وأكد المدرب التونسي أنه يجهز كافة اللاعبين بشكل كبير، حتى يكون الجميع جاهزا تماما لخوض المباريات المتلاحقة.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد المصري إلى 14 نقطة في المركز السادس، فيما رفع سيراميكا رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.