باريس يبدأ مفاوضاته مع خليفة مبابي المحتمل

نشر من طرف كورة بلس في 08/02/2022 - 23:25
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 16:19

يعمل مسؤولو باريس سان جيرمان في كل الاتجاهات، بشأن مصير كيليان مبابي، مهاجم الفريق، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

 

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن رغم كون بي إس جي لا زال يأمل في تجديد عقد مبابي، إلا أن إدارة النادي لديها خطط بديلة، أبرزها التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

 

وأكدت الصحيفة أن المحادثات بدأت بالفعل مع النرويجي، ويجري تسهيلها من خلال العلاقة القوية التي تجمع رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، والمدير الرياضي ليوناردو، مع مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، الذي يعد مهاجما بمواصفات خاصة يفتقدها بي إس جي، منذ رحيل زلاتان إبراهيموفيتش.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن المهاجم النرويجي، كان ضمن حسابات الإدارة الباريسية، الصيف الماضي، عندما أراد مبابي الانتقال إلى ريال مدريد، قبل تعثر الصفقة.

 

وأوضحت "ليكيب" أن صفقة التعاقد مع هالاند، ستتكلف قيمة الشرط الجزائي في عقده (75 مليون يورو)، إضافة إلى حوافز أخرى تتراوح بين 10 و15 مليون يورو، وهو مبلغ يعد قليلا قياسا بقدرات اللاعب الشاب، لكنه يعني أن سان جيرمان سيجد منافسة قوية على الصفقة من أندية أخرى.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.