الجعايدي يثني على تعاقدات الترجي الجديدة

نشر من طرف كورة بلس في 08/02/2022 - 22:41
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 07:48

أثنى مدرب الترجي التونسي، راضي الجعايدي، على الاستراتيجية المتبعة لدى النادي، الأمر الذي نتج عنه ضم لاعبين مميزين وعلى مستوى عالٍ استعدادا لمنافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وقال الجعايدي، في تصريحات للصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الترجي نجح في ضم لاعبين يملكون إمكانيات يحتاجها الفريق.

 

وأضاف: "الاستراتيجية بدأت منذ الصيف بدعم من رئيس النادي حمدي المؤدب وقد مكنت من أن تكون تعاقداتنا أفضل، اللاعبون الذين جاءوا للترجي يمتلكون خاصيات لعب نحتاجها".

 

وتعاقد الترجي في موسم الانتقالات الشتوية مع لاعب الوسط المغربي البلجيكي صابر بوغرين والتونسيين هاني عمامو ومحمد علي بن حمودة.

 

وفي سوق الانتقالات الصيفية تعاقد النادي مع 4 مهاجمين من خارج تونس، هم السنغالي موسى كوناتي والغاني بيرسيوس بواه والنيجيري أنايو إيوالا والايفواري دافيد برو كوفي.

 

ومن تونس تعاقد مع مدافع الاتحاد المنستيري زياد مشموم، ومهاجم مستقبل سليمان راشد عرفاوي.

 

وقال الجعايدي: "هناك لاعبون يمتلكون إمكانات كبيرة في مستوى الترجي وآخرون يحتاجون لفترة تحسن لكن نتوقع لهم مستقبل واعد وستكون المباريات والملعب هم الفيصل".

 

ويسعى الترجي إلى العودة للعب الأدوار الأولى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث أوقعته القرعة في دور المجموعات أمام منافسة قوية مع مواطنه النجم الساحلي وشباب بلوزداد الجزائري ونادي جوانينج جالاكسي البوتسواني.

 

وتابع الجعايدي: "استفدنا من توقف الدوري (بسبب كأس أفريقيا للأمم) رغم غياب 8 من اللاعبين الدوليين عوضناهم باللاعبين الشباب. لعبنا عدة مباريات ودية وهذا مكن اللاعبين الشباب من الاستفادة".

 

وأضاف المدرب "الآن مع عودة اللاعبين الدوليين والجدد، يكون الفريق قد اكتمل وسنواصل الاستعداد لمباراة دوري أبطال أفريقيا".

 

ويلتقي الترجي في أولى مبارياته في المجموعة الثالثة جوانيج جالاكسي السبت المقبل في تونس.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.