الأهلي يستقر على عودة الدوليين للقاهرة

نشر من طرف كورة بلس في 06/02/2022 - 23:41
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 07:32

استقر الأهلي على عودة لاعبيه الدوليين مع بعثة المنتخب المصري إلى مطار القاهرة، بعد المشاركة في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال.

 

وتقرر أن يمكث اللاعبون بعض الوقت في مطار القاهرة قبل التوجه إلى أبوظبي مباشرة للانضمام إلي الفريق الذي يشارك في بطولة العالم للأندية.

 

وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي قد أجرى محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة خلال الساعات الماضية لسفر طائرة خاصة من الإمارات لتقل لاعبي الأهلي من الكاميرون إلي أبوظبي لكن تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا أن سفر الطائرة الخاصة لن يثمر عن توفير وقت أكبر حال عودة اللاعبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي.

 

وتأكد أن سفر الطائرة الخاصة يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافة إلى صعوبة الإجراءات في مطار الكاميرون، وفي ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي.

 

وقيد الأهلي لاعبيه الدوليين في منتخب مصر بقائمته بالمونديال، وهم أيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف، انتظارا لانضمامهم بعد انتهاء كأس الأمم الأفريقية، حيث يستعد الفريق لخوض لقاء بالميراس بعد غد الثلاثاء في نصف نهائي مونديال الأندية.

 

وخسرت مصر أمام السنغال بنتيجة 4/2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي وكذلك الإضافي بالتعادل

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.