تونس تعبر الدومينيكان وتقترب خطوة من بلوغ كأس ديفيز للتنس

نشر من طرف كورة بلس في 19/09/2021 - 10:37
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 09:54

حقق منتخب تونس، مساء يوم السبت، إنجازا مهما وتاريخيا بترشحه للأدوار النهائية المؤهلة إلى كأس ديفيز للتنس.

 

وجاء تأهل نسور قرطاج بعد الفوز على منتخب الدومينيكان، ضمن منافسات المجموعة الثانية بنتيجة (3-2)، وهو إنجاز لم يتحقق منذ أول مشاركة لتونس في كأس ديفيز عام 1982.

 

وخسر منتخب تونس خسر منذ اليوم الأول جهود مالك الجزيري، الذي غاب بسبب وعكة صحية مفاجئة، ليعتمد خلال المنافسات على لاعبين من الشباب هما عزيز دوقاز وعزيز الواقع واللذين أتما المهمة أفضل ما يكون.

 

وكانت الجولة الأولى قد انتهت أمس بالتعادل، بعد أن حقق كل من منتخبي تونس والدومينيكان فوزا وحيدا في الفردي، ليحصل النسور على الأفضلية بفوز جديد اليوم في مباراة الزوجي، انتهت بمجموعتين دون رد.

 

لكن من جديد عدل الدومينيكان النتيجة (2-2)، بعد أن خسر التونسي عزيز الواقع، مباراة الفردي، أمام لاعب منتخب الدومينيكان روبرتو سيد سوبرفي، بمجموعتين دون رد بعد ساعة و28 دقيقة من اللعب، بواقع (6-4 و6-2).

 

ونجح عزيز دوقاز، في حسم الصراع الطويل لحساب منتخب تونس، بعدما فاز على نيك هارد بمجموعتين دون رد، بعد ساعة و12 دقيقة من اللعب، بواقع (6-3 و(6-4).

 

وبذلك يضرب منتخب تونس موعدا مهما في المرحلة الأخيرة من التصفيات، للمراهنة على تذكرة الصعود إلى المجموعة الأولى من كأس ديفيز.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.