كارلو أنشيلوتي : " السعادة تكمن في الانتصارات و أيضا اريد تحقيق الليغا التي لم أفز بها بعد "

نشر من طرف صحافي كورة بلس في 02/01/2022 - 10:56
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 08:36

صرحا  مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن أول أمنيته في سنة 2022 هو الفوز بدوري و هذا في المؤتمر الصحفي  قبل مواجهة خيتافي في إطار الجولة 19 من الدوري الاسباني و يسعى النادي الأبيض لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية أين يحتل المركز الأولى بعيد 8 نقاط على أقرب منافسيه .

و هذه أهم تصريحات المدرب الإيطالي  : 

 

⭓ غضب الناس من رؤية صور اللاعبين في الاجازة وبعدها اعلان اصابتهم بالفيروس مثل فينيسيوس :" اللاعبين عليهم مسؤولية اجتماعية ، وعليهم أن يقدموا مثالا جيدا ، ولديهم العديد من المتابعين. لا أقصد فينيسيوس ، الذي ذهب للإجازة وللأسف أصيب بالفيروس. إبني أصيب وهو في البيت .. وقد حدث ذلك لملايين الأشخاص "

⭓ لونين ؟:" لم يحظى بدقائق لعب لأنه ببساطة امامه أفضل حارس مرمى في العالم. فهمت انا ذلك وهو فهمه و العالم أجمع كذلك. إنه حارس ذو جودة كبيرة و سيحظى بالنجاح في مسيرته"

⭓ اذا جاء مبابي و هالاند سيكون مدريد فريقا لا يهزم ؟ :" لا وجود لفريق لا يُهزم. هنالك أندية قوية و لطالما كانت هنالك. مستقبل النادي مضمون ليس هنالك شك فهو ينافس حاليا و سينافس مستقبلا أكثر "

⭓ اللاعبين الذين سينتهي عقدهم في 2022 :" لا زال لدينا الوقت من أجل الحديث معهم ، النادي يستطيع أخذ قرارات من أجل الجميع "

⭓ كورتوا ؟ :" اللاعب بخير ،ربما فحصه الإيجابي حدث فيه خطأ ، لقد كان يتدرب في البيت وليس لديه اعراض "

⭓ ما الأمنية التي طلبتها في 2022 :" السعادة تكمن في الانتصارات و أيضا اريد تحقيق الليغا التي لم أفز بها بعد "

⭓هازارد ؟:" لقد خرج من آخر مباراة بثقة كبيرة وترك انطباعات جيدة. غدا يمكن ان يكون لاعبا مهما  في المباراة"

⭓ البيرنابيو الجديد مع مبابي و روديغير و هالاند .. ؟ :" قد أكون أنانيا قليلا لكني في البيرنابيو الجديد اريد ان أتواجد أنا "

⭓ غياب العدل في حالة تأجيل مباراة برشلونة ؟ :" هنالك العديد من الأندية التي تأثرت بالغيابات ونحن كذلك ضد بيلباو . هنالك بروتوكول و يجب احترامه . وقبل اتخاذ مثل هكذا قرارات بتأجيل المباريات يجب تغيير البروتوكول أولا. لقد كنا في حجر صحي وطيلة أشهر لم تكن هنالك مباريات ، هذا الوباء تحت السيطرة ، رغم اني لست طبيبا لكن سمعت أخصائيين يقولون ذلك ، يجب المواصلة "

⭓ سيأتي مبابي ؟ :" لا أدري ، ما نفكر فيه هو مواصلة القتال على الألقاب . انها لحظات مهمة ، لأنه لدينا الآن السوبر الاسباني. و آخر ما يمكن ان أفكر فيه الآن هو ما يمكن ان يحدث في الـ30 من يونيو"

⭓ الغيابات ؟ :" كارفخال و بيل في طور التعافي. وهنالك غياب ليوفيتش و فينيسيوس للكوفيد "٠

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.