هل عادل منتخب الجزائر رقم إيطاليا القياسي؟

نشر من طرف كورة بلس في 12/12/2021 - 01:21
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 10:40

خطف منتخب الجزائري، تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب، إثر فوزه على شقيقه المغربي، بركلات الترجيح (5-3)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).

 

ونجح المحاربون في الحفاظ على سجلهم خاليا من الهزائم، طيلة 4 مباريات متتالية في كأس العرب، لتنطلق التأويلات بشأن معادلة المنتخب الجزائري لرقم نظيره الإيطالي، بـ37 مباراة من دون هزيمة.

 

وزاد الجدل، حول نجاح منتخب الجزائر في بلوغ الرقم القياسي للمنتخب الإيطالي، بعد مشاركة عدد من نجوم المنتخب الأول في البطولة وأبرزهم يوسف بلايلي، بغداد بونجاح، جمال بلعمري، ورايس مبولحي.

 

ورغم أن بطولة كأس العرب، معترف بها من الاتحاد الدولي للعبة ومنظمة تحت لوائه، إلا أن مصادر كرة بلاس أكدت أن مشوار المنتخب الجزائري في البطولة، لن يضاف إلى رقم المنتخب الأول الذي يقوده جمال بلماضي، بـ33 مباراة من دون خسارة.

 

ويحتاج المنتخب الجزائري الأول، لتفادي الهزيمة في 5 مباريات مقبلة، لكسر رقم الأزوري، الذي نجح في وقت سابق ببلوغ حاجز الـ37 مباراة بدون خسارة.

 

وسيكون منتخب المحاربين، قادرا على كسر رقم المنتخب الإيطالي، خلال مشاركته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، المزمع إقامتها بالكاميرون خلال الشهر المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.