الجزائر تصعق النيجر وتبلغ رسميا أمم أفريقيا

نشر من طرف كورة بلس في 07/12/2021 - 19:42
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 23:36

ضمن منتخب الجزائر تأهله لنهائيات أمم أفريقيا، المقررة بكوت ديفوار 2023 مبكرا، عقب فوزه أمام منتخب النيجر، بهدف دون رد، اليوم الاثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب رادس، بالعاصمة التونسية، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية.
 

هدف المباراة الوحيد وقعه بغداد بونجاح في الدقيقة السادسة.

 



وبهذا الفوز، رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 12 نقطة في ريادة ترتيب المجموعة السادسة، فيما تجمد رصيد المنتخب النيجري عند نقطتين في المركز الثالث.



وحسم المنتخب الجزائري، الأمور منذ الوهلة الأولى، بعد أن تمكن بونجاح من هز الشباك النيجرية في الدقيقة السادسة، حيث تلقى تمريرة من محرز إثر هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يسدد كرة أرضية استقرت بالمرمى.



أخطر فرص النيجريين في المواجهة، جاءت عند الدقيقة 44، حيث توغل سابو على الجهة اليمنى، قبل أن يسدد كرة ارتطمت ببن سبعيني، والحارس زغبة يحولها إلى الركنية ببراعة كبيرة.



وكاد العائد بونجاح، أن يزور الشباك مرة أخرى، في الدقيقة 61، عندما استلم كرة من شايبي في الوسط، قبل أن يطلق قذيفة صاروخية، حولها الحارس النيجري بصعوبة كبيرة إلى الركنية.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.