دراغر يشارك في الحصة التدريبية الأخيرة

نشر من طرف كورة بلس في 05/12/2021 - 20:40
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 12:31

أجرى منتخب تونس، مساء اليوم الأحد، الحصة التدريبية الأخيرة في برنامج تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه غدا الإثنين بالمنتخب الإماراتي، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس العرب.

وشهدت التمارين مشاركة محترف نوتنجهام فورست الإنجليزي، محمد دراجر، الذي حل يوم الأحد بالدوحة ليلتحق ببقية رفاقه، فيما واصل علي معلول وياسين الشيخاوي التدرب وفق برنامج التأهيل الذي ضبطه الجهاز الطبي لنسور قرطاج.

وتحدث المدرب منذر الكبير، طويلا مع اللاعبين خلال الحصة التدريبية الأخيرة، وحرص على تحفيزهم لتدارك الأخطاء التي منعتهم من الخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء الثاني بالبطولة أمام سوريا، والسعي بقوة للظهور بمستوى يتماشى مع تطلعات الجماهير التونسية، وتحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأكد منذر للاعبين أن نسيان النتيجة الأخيرة، يحدث عبر التأهل في صدارة المجموعة مع تقديم أداء يليق بكرة القدم التونسية، مذكراً اللاعبين بأن فرص التأهل مازالت قائمة، خاصة وأن المنتخب يتحكم في مصيره.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.