إدارة الزمالك المصري تدعو حمدي النقاز إلى جلسة تفاوض جديدة

نشر من طرف كورة بلس في 05/09/2021 - 00:28
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 21:35

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 إن إدارة نادي الزمالك المصري دعت اللاعب التونسي حمدي النقاز إلى عقد جلسة أخرى للتفاوض حول عودته للفريق.

وكان النقاز قد عقد جلسة سابقة مع إدارة الزمالك للتفاوض حول عودته للفريق مقابل التنازل عن شكواه ضد الفريق إلا أن الجلسة انتهت دون الوصول لاتفاق نهائي.

وكشف مصدر مقرب من حمدي النقاز أن اللاعب جرى عرضه على أكثر من نادي في الدوري المصري، ومن بينها فاركو والبنك الأهلي وفيوتشر إف سي وذلك بعد فسخه لعقده بالتراضي مع الترجي الرياضي .

وحددت إدارة الزمالك 400 ألف دولار في الموسم الواحد للاعب لتوقيع عقد مدته ثلاث مواسم، وهو ما رفضه اللاعب الذي تمسك بالحصول على 700 ألف دولار.

وشدد النقاز على أن مطالبه بالحصول على 700 ألف دولار في عقده الجديد مع الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة التي أقر الاتحاد الدولي فيفا بأحقيته بالحصول عليها وبلغت مليونا و300 ألف دولار، بعد فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد، بداعي عدم الحصول على مستحقاته المالية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.