البنزرتي يرفض التعامل مع الثنائي المتمرد.. والإدارة تتدخل

نشر من طرف كورة بلس في 06/01/2024 - 11:37
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 20:02

رفض التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي، عودة ثنائي الفريق زهير المترجي وهشام بوسفيان للتدريبات، تحضيرا لمباراة المغرب التطواني عن الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب بطولة الدوري.

وكشفت مصادر داخل الفريق إلى أن البنزرتي أصرّ على إبعاد اللاعبين، ومعاقبتهما على ما بدر منهما خلال مباراة الديربي (مواجهة الرجاء التي خسرها الوداد 2-0).

وكان بوسفيان قد رفض الخروج من الملعب بعد قرار استبداله، كما تمرد المترجي على دكة البدلاء، بعد تأخر البنزرتي في إدخاله المواجهة، وهو الذي كان على خلاف سابق مع المدرب في تجاربه السابقة.

وقرر مجلس إدارة الوداد إحالة هذا الثنائي على مجلس الانضباط والهيئة التأديبية للفريق، بسبب السلوك المنفلت، إلا أنهما رفضا الحضور والامتثال لهذا القرار التأديبي، وهو من شأنه أن يعرضهما لعقوبات مضاعفة لاحقا.

وأوضحت المصادر لكووورة أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة عبد المجيد البرناكي، قرر تغريمه الثنائي ماديا، دون الكشف عن قيمة الغرامة التي وقعت عليهما، والحاقهما بالفريق الرديف حتى إشعار آخر.

ورجحت المصادر أن هذا المستجد قد يدفع الثنائي لطلب فسخ عقدهما، وهو ما قد تستجيب له إدارة الوداد، كأخف الأضرار الممكنة لما فيه مصلحة جميع الأطراف، وضمانا لعودة الهدوء للأجواء الداخلية للفريق.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.