جوارديولا يتوقع موعد مشاركة دي بروين

نشر من طرف كورة بلس في 31/12/2023 - 00:41
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 13:58

أبدى مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، رضاه عن فوز فريقه على شيفيلد يونايتد 2-0 مساء السبت، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى مانشستر سيتي للوصول لمرمى شيفيلد يونايتد، الذي لجأ إلى طريقة دفاعية مشددة، لكن "السيتيزينز" كسر تقوقع المنافس بهدفين عن طريق رودري وجوليان ألفاريز.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "دائمًا ما يكون الأمر صعبًا، مثل (مباراة كريستال) بالاس ولكن ربما تعلمنا من ذلك".

وتابع: "أنا سعيد بالشباك النظيفة، لقد كان شهرًا صعبًا بالنسبة لنا، ولكن أعتقد أن ذلك ساعدنا كثيرًا على الفوز بكأس العالم للأندية.. لسنا في صدارة الدوري لكننا لا نبتعد كثيرا، المزاج جيد، والآن نرتاح قليلاً ونحصل على بضعة أيام إجازة".

وأضاف: "لقد لعبنا هذا النوع من المباريات عدة مرات، ونعلم أننا نتعامل بشكل جيد أحيانًا وفي بعض الأحيان لا.. لقد لعبوا بنفس النظام ضد أستون فيلا، كان الأمر صعبًا. لم نستقبل أي كرات ثابتة في الشوط الثاني وعندما دخل أوسكار بوب قمنا بزيادة إيقاعنا في الثلث الأخير وخلقنا الفرص".

وتابع: "يمكن لفيل (فودين) أن يصل إلى الأطراف ويصنع تمريرات عرضية وهو أمر صعب بدون إيرلينج (هالاند)، أو عليه أن يتحرك في المساحات الصغيرة مثل دافيد سيلفا في الماضي. برناردو (سيلفا) وأوسكار أيضًا جيدان حقًا في المساحات الصغيرة".

وعن عودة كيفين دي بروين لقائمة الفريق دون أن يشارك في المباراة، قال جوارديولا: "أمر جيد حقًا، لقد كنا ننتظره لفترة طويلة".

وختم: "أصبح جيدًا في الأسبوع الماضي، جاء للاحتفال بالجوائز اليوم من أجل الصورة وليكون هنا ويدرك كيف يدعمه الناس ويتطلعون لرؤيته مرة أخرى. ربما يكون جاهزا أمام نيوكاسل (13 من الشهر المقبل)".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.