الخطوي: حققنا فوزا مهما.. وهذه رسالتي للجمهور

نشر من طرف كورة بلس في 31/12/2023 - 00:36
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 10:32

أبدى التونسي شكري الخطوي المدير الفني لأبو سليم، سعادته بتحقيق الفوز على الخمس، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز.

وقلب أبو سليم الطاولة على منافسه الخمس، وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (3-1)، في إطار منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من الدوري.

وقال شكري الخطوي للصفحة الرسمية لناديه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لعبنا مباراة مميزة رغم تأخرنا بهدف من هجمة مرتدة بالشوط الأول".

وتابع: "أوجه التحية للاعبين على ردة فعلهم في الشوط الثاني.. والجماهير اليوم لعبت دورا هاما مع الفريق وننتظر مساندتهم في كأس الكونفيدرالية الأفريقية".

وأضاف: "أي مباراة بعد خوض منافسات البطولة الأفريقية تكون صعبة للغاية، لكن حققنا 3 نقاط مهمة ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة".

ورفع أبو سليم رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع من 3 مباريات فقط، بينما تجمد رصيد الخمس عند 7 نقاط في المركز السابع من 8 مواجهات.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.