الأهلي يكشف عن مدة غياب معلول ..فماذا عن المنتخب؟

نشر من طرف كورة بلس في 08/11/2023 - 12:40
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 14:44

خضع علي معلول نجم الأهلي المصري لأشعة رنين عقب معاناته من ألم في العضلة الخلفية اليمنى والتي منعته من المشاركة مع الفريق في لقاء المقاولون الأخير في الدوري المصري.

وأكد موقع El-Ahly.com المصري بأن الأشعة التي خضع لها معلول أثبتت وجود شد من الدرجة الثانية سيبتعد على أثره عن الأهلي حتى نهاية التوقف الدولي.

ومن المنتظر أن يبدأ علي معلول تنفيذ الجلسات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي وسيعود للمشاركة بشكل طبيعي من عشرة أيام لأسبوعين وستتم متابعة حالة اللاعب بشكل يومي.

ويواجه الأهلي فريق سيراميكا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري ثم يلعب ضد فريق الجونة يوم السبت المقبل قبل بداية التوقف الدولي.

يذكر أن الناخب الوطني سيعلن بعد غد الخميس عن قائمة المنتخب لمواجهتي ساوتومي وبرنسيب و المالاوي ضمن تصفيات كأس العالم 2026، واللتان ستقامان يوم 17 و 21 نوفمبر 2023 وهو ما يطرح السؤال حول إستدعاء اللاعب من عدمه في ضل هذه الإصابة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.