الترجي يلدغ بلوزداد في عقر داره

نشر من طرف كورة بلس في 25/11/2021 - 13:43
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 23:07

خطف الترجي التونسي ريادة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه أمام مستضيفه شباب بلوزداد، بهدف نظيف، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من عمر المسابقة.

ووقع حمدو الهوني هدف الترجي الوحيد في المواجهة، عند الدقيقة 78.

بهذا الفوز، رفع الترجي رصيده إلى 6 نقاط في الريادة، فيما توقف رصيد الشباب عند 3 نقاط في المركز الثاني.

الشوط الأول شهد أفضلية جزائرية على طول الخط، حيث بسط أشبال الكوكي سيطرتهم على المباراة، ونجحوا في صناعة العديد من الفرص الخطيرة على مرمى الترجي، لكن محاولاتهم اصطدمت ببراعة الحارس معز بن شريفية.

أخطر فرص المواجهة، جاءت في الدقيقة 50 لمصلحة بلوزداد، حيث تلقى دراوي تمريرة من إيوالا على الرواق، قبل أن يطلق قذيفة صاروخية ارتطمت بالعارضة.

رد الترجي، جاء بعد مرور ثلاث دقائق، عبر بن رمضان، الذي تلقى تمريرة من الهوني، قبل أن يتجاوز المدافع بوشار ويسدد كرة أرضية مرت بمحاذاة القائم.

وكاد إيوالا أن يضع بلوزداد في المقدمة، عند الدقيقة 70، إثر تمريرة طويلة من بوشار، ليتجاوز الحارس بن شريفية، ويسدد كرة حولها توغاي إلى الركنية، وهيا في طريقها إلى الشباك.

المد الهجومي البلوزدادي تواصل، وانطلق إيوالا على الرواق، في الدقيقة 72، قبل أن يوزع لأومبا، الذي حول الكرة برأسية صدها حارس الترجي على خط المرمى.

وفي الدقيقة 79 مرر غيلان كرة لحمودة، الذي انفرد بالحارس قندوز، ولكن تسديدته حولها الأخير إلى الركنية ببراعة كبيرة.

وبعد مرور دقيقة واحدة، قاد الهوني هجوما مرتدا سريعا على الرواق، قبل أن يطلق صاروخية استقرت بالزاوية البعيدة لمرمى الحارس قندوز.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.