بيلينجهام: أحترم برشلونة.. ولقطة كريستيانو أفضل ذكرياتي

نشر من طرف كورة بلس في 26/10/2023 - 23:39
اخر تاريخ تحديث 30/04/2024 - 07:33

تحدث جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، عن استعداده لخوض الكلاسيكو أمام برشلونة، السبت المقبل، مسلطًا الضوء على بدايته المميزة رفقة المرينجي بتسجيل 11 هدفًا خلال 12 مباراة.

وقال بيلينجهام، خلال حوار مع محطة "TVE" الإسبانية عن استعداده للكلاسيكو: "رغم شعوري بالقليل من عدم الراحة، ولكني أعمل للوصول إلى المباراة في أفضل حال، فأنا على ما يرام وسأتواجد في المواجهة".

وعن خوضه أول كلاسيكو، أوضح: "برشلونة خصم نحترمه كثيرًا، وأشعر بالحماس والإثارة على المستوى الشخصي مع اقتراب هذه المواجهة".

وبالنظر إلى أفضل ذكرياته من الكلاسيكو: "دائمًا ما أتذكر احتفال كريستيانو رونالدو بالمطالبة بالهدوء، هذه صورة أيقونية".

وعلق على تأثيره رفقة ريال مدريد: "سجلت 11 هدفًا، وكان ذلك بمثابة المفاجأة بالنسبة لي، أريد دائمًا التطور، ولكن السبب وراء القوة الكبيرة لهذا الفريق بعيدًا عن الجودة الفردية المذهلة للاعبين، هي منح المدرب الحرية للاعبين".

وأتم بالحديث عن هتاف جماهير البيرنابيو له: "أصابني الأمر بالقشعريرة عندما أتواجد في أرض الملعب وأسجل الهدف وأستمع إلى ذلك، يبدأ الأمر بهدوء ومن ثم يرتفع الصوت، هذا أمر يجعلني أشعر بالفخر، أنا مدين للجماهير وآمل أن أواصل رد الدين لهم كما استقبلوني".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.