ملاك آرسنال: لدينا إصرار على الفوز بالبريميرليج

نشر من طرف كورة بلس في 22/07/2023 - 01:51
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 06:08

أكد فيناي فينكاتيشام، المدير التنفيذي لآرسنال، أن إنفاق النادي الضخم هذا الصيف، ما هو إلا دليل على أن المالك ستان كرونكي، ملتزم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأنفق كرونكي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات الجديدة في الشهر الماضي، حيث ضم كل من ديكلان رايس، يورين تيمبر وكاي هافيرتز.

وأشار فينكاتيشام، إلى استثمارات الملياردير الأمريكي الكبيرة في رياضات أخرى، مثل لوس أنجلوس رامز ودنفر ناجتس، والتي أدت إلى الفوز بالألقاب، مؤكدا ثقته أن الأمر نفسه سينطبق على آرسنال.

وقال فينكاتيشام لشبكة "بلومبرج": "اعتبرنا الموسم الماضي ناجحًا. لدينا أحد أصغر الفرق سنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك سيحصل اللاعبون على عام آخر من الخبرة هذا الموسم".

وأضاف: "هذا الصيف قمنا بدعم هذا الفريق الرائع بـ3 لاعبين جدد في المراكز التي أردنا تقويتها، سُررنا بالحصول عليهم في بداية فترة الانتقالات حتى نتمكن من اصطحابهم معنا في جولتنا إلى الولايات المتحدة. لقد كان استثمارًا كبيرًا وحقيقيًا، وهذا الاستثمار يُظهر حقًا طموح ملاكنا".

وكشف فينكاتيشام أيضًا، أن الولايات المتحدة هي منطقة يخطط النادي اللندني الشمالي لمخاطبتها تجاريًا بشكل أكبر.

وجمع آرسنال قاعدة جماهيرية قوية في الولايات المتحدة خلال السنوات الأخيرة، وشهدت مباراته أمام مانشستر يونايتد في ولاية نيوجيرسي، بيع جميع تذاكرها، محطمة الأرقام القياسية.

وواصل: "أصبحت الولايات المتحدة سوقنا الدولي رقم واحد، كلما جئنا هنا، يمكننا أن نرى أن اللعبة تنمو وقاعدة المشجعين لآرسنال تكبر. ونرى ذلك في الأرقام.. 20% من أعمالنا التجارية بالتجزئة تأتي من الولايات المتحدة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.